الثلاثاء، 21 ديسمبر 2010

إني ذاهب إلى ربي سيهدين

عشر سنوات ونصف من الانقطاع ، وأخيراً أعود
 
مشاعر مختلطة تنتابني ، إثارة ، شوق ، فرحة ، توتر ، ......

لست متأكداً أنني أعددت كل شئ للسفر ، أنا أعرف أنني سأهمل شيئاً ما ، حتى مع ال Check list التي أعددتها ، سأنسى شيئاً ما ، هذه إحدى عاداتي السيئة ولا أعتقد أنني سأتخلى عنها الآن

المهم ألا أنسى مراجعة مناسك العمرة ،  وأن أتذكرها جيداً ، رغم أني قمت بها من قبل عشرات المرات*

الجميع يحملني مسئولية الدعاء ، لست متأكداً من القبول ، لكني سأدعو على أي حال

سأدعو لأصدقائي كي يخرج مشروعهم (مشروعنا) للنور ، وأن يوفقنا الله لما يحبه ويرضاه

سأشرب الكثير من ماء زمزم ، فماء زمزم لما شرب له

سأقابل والدي ، مكان مميز فعلاً للقاء

سأزور الرسول (صلى الله عليه وسلم) ، لا أدري ماذا سأقول له ، ستكون لحظة  محرجة حقاً

سأغيب عنكم سبعة عشر يوماً ، هذا هو الخبر الجيد هنا ، (لست متأكداً هل هذا جيد لي أم لكم أم لنا معاً؟)

إلى لقاء ، ودمتم بود
-------------------
* مبالغة واضحة ، قمت بها بضع عشرة مرة تقريباً 

هناك 4 تعليقات:

  1. تروح وتيجي بالسلامة يا محمد هتوحشني اكتر مانت واحشني اساسا ادعيلي اانا كماااااان مليش دعوة انا عاوزة اجيب مجموع عالي في الثانوية العامة لازم تدعيلي بكده وادعيلي اني ادخل الايسيف بمشروع ويكسب هه بس وسلملي عالرسول :)

    ردحذف
  2. تروح وترجع بالسلامة يا هندسة

    ردحذف
  3. ان شاء الله ترجع بالسلامة وحتوحشنا أكيد، بس متنساش الدعوتين وسلملي على الرسول

    ردحذف
  4. اكتب أكتر بقى عن المشاعر ده هناك :)

    ردحذف